recent
قد يعجبك

كورسات تعلم اللغة الإنجليزية

إن اللغة الإنجليزية أصبحت الآن من المتطلبات الأساسية لأى عمل سواء كان محاسبي أو غيره لذلك ينبغي على المحاسب أن يهتم بتطوير لغته الإنجليزية مزامنة مع تطويره المحاسبي.

وفيما يلى مجموعة من القنوات العربية والأجنبية علىى اليوتيوب والتى يمكنك البدء بها في تطوير االغة الإنجليزية لديك.

كورسات لغة إنجليزية من قنوات عربية.

توجد العديد والكثير من القنوات العربية التى تهتم بتطوير اللغة ولكن هذه القنوات من أفضل القنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية.

Zamerican English

قناة ابراهيم عادل الذي احدث طفرة حقيقية في تعلم اللغة الإنجليزية , يتابعها الملايين ليس من مصر فقط بل من جميع أنحاء الوطن العربي , قام صاحبها بعمل تطبيق باسم القناة للأندرويد والios , إن هذه القناة إن لم تكن الأولى في الوطن العربي لتعلم اللغة فهى بكل تأكيد من أفضل القنوات لبدء تعلم اللغة من الصفر الى الإحتراف.

english with ehab

قناة تعلم اللغة الإنجليزية مع إيهاب لا تقل أهمية عن قناة إبراهيم عادل , يمكنك البدء من الصفر مع هذا المدرس الرائع , يذكر أن إيهاب حصل على جائزة أفضل خبير عربي في مجال تدريب اللغة الإنجليزية من البورد الأمريكي الكندي , لديه عدة قوائم تشغيل كل قائمة تختص بكورس معين من كورسات اللغة الإنجليزية كما هو الحال في قناة إبراهيم عادل.

الإنجليزية مع خالد.

على نفس النمط السابق , قناة مميزة تقدم مجموعة شروحات متنوعة لإتقان اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة

كورسات لغة إنجليزية من قنوات اجنبية.

قبل أن تتصفح أى قناة أجنبيه لتعلم اللغة الإنجليزية يجب أن تصل لمستوى متقدم أولا بواسطة القنوات العربية لأن تلك القنوات الأجنبيه سوف تفيدك في مهارة الإستماع والنطق بشكل كبير وان لم تكون مؤهل لمتابعة هذه القنوات يفضل عدم زيارتها لأنك لن تحقق أي إستفادة منها , وذلك لأن الشرح المقدم هنا يعتمد على المستوى الحالى للدارس.

a.j.hoge

عندما نتحدث عن تعلم اللغة الإنجليزية من قنوات أجنبية لابد من ذكر المدرس رقم 1 في العالم في مجال تعلم اللغة الإنجليزية وهو a.j.hoge ، ليس هناك مايقال عن هذا المدرس يكفي أن كورساته تم تدريسها في المناهج التعليمية في أكثر من 30 دولة على مستوى العالم.

إضافة لفيديوهات هذا المدرس الرائع على اليوتيوب , قام بإنشاء كورس كامل متكامل يسمي effortless English , هذه الكورس غنى عن التعريف , حجمه يصل ل10 جيجا , مقسم لـ 7 مستويات يمكنك البحث عنه في جوجل لتحميله مجانا ولكن يجب توفر شبكة إنترنت قوية بسبب زيادة حجمه ولكنه حقا يستحق.

Learn English with EnglishClass101.

هذه القناة تخطت كل الحواجز في دراسة وتعلم اللغة الإنجليزية , يتابعها أكثر من 6,5 مليون عبر اليوتيوب , تحتوى على اكثر من 1700 فيديو , تركز هذه القناة على كورسات متنوعة في اللغة مثل كورس القواعد والنطق وغيره.

Speak English With Vanessa

هذه القناة أيضا من افضل القنوات الموجودة على اليوتيوب لتعلم اللغة حيث تقوم Vanessa بالتركيز على كورسات متنوعة خاصة باللغة الإنجليزية ، يتابعها اكثر من 4 مليون , تحتوى على اكثر من 450 فيديو.

Go Natural English

قناة اخري من القنوات الرائعة في مجال تعلم اللغة , يتابعها أكثر من 2,2 مليون , تحتوى على أكثر من 600 فيديو تقدمها المتميزة gabby wallace في عدة كورسات متنوعة في اللغة الإنجليزية.

mmmEnglish

هذه القناة أيضا من القنوات المتميزة , تحتوى على العديد من الكورسات المتعلقة بتعلم اللغة , يتابعها أكثر من 4,8 مليون , تحتوى على أكثر من 250 فيديو في موضوعات متنوعة خاصة باللغة الإنجليزية.

Learn English with Ronnie

على نفس النهج السابق في التميز والإبداع , تقدم الرائعة Ronnie فيديوهات متميزة لتعلم اللغة , يتابعها اكثر من 4,3 مليون عاليوتيوب , تحتوى على أكثر من 250 فيديو.

VOA Learning English

صوت أمريكا : كثيرا من المهتمين بتعلم اللغة في الوطن العربي لديهم معرفة بتلك القناة نظرا لشهرتها الواسعة وذلك يرجع بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمه تلك القناة , تحتوى على وسائل وطرق مختلفة ومتنوعة لتعلم اللغة.

هذا الموضوع يتضمن أهم القنوات على اليوتيوب التى تقدم كورسات تعلم اللغة الإنجليزية
Reactions:
author-img
mohamed ashry

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent